باب المنيوم خارجي

باب المنيوم خارجي اشكال بيبان للمدخل في الكويت

باب المنيوم خارجي , هو احد العناصر المهمة لشكل الخارجي لكل منزل . لذلك تعتبر ابواب المنيوم الخارجية شائعة جدا في مختلف مناطق العالم , حيث تتوفر على مواصفات و مميزات تساعدها على مقاومة العوامل الجوية . الى جانب كل ما سبق فان هذه الأبواب تلعب دورا حاسما في التأثير على المظهر العام للمنزل . في هذه المقالة سوف نتعرف عن قرب على الباب الخارجي اشكاله ومميزاته .

مميزات باب المنيوم خارجي

ترجع شهرة باب الألمنيوم الخارجي إلى العديد من المميزات التي يتمتع بها ، بدءًا من قوته ومتانته، وصولًا إلى تصميمه الأنيق والمتطور.لذلك يعتبر الألمنيوم خامة مثالية لصنع الأبواب الخارجية نظرًا لمقاومته العالية للتآكل والتأثيرات الجوية المتغيرة. فهو يمتاز بقوته الهيكلية وقدرته على تحمل الصدمات والتأثيرات البيئية المتعددة، مما يضمن استدامة وطول عمر الباب.

اشكال بيبان المنيوم خارجية للمدخل

لقد ادى سعي البشر للاستفادة القصوى من معدن الالمنيوم , الى صنع منتجات عديدة شملت الابواب . هذه الاخيرة اصبحت شائعة وجزءا من كل بيت حول العالم . لذلك تتعدد الاشكال والتصاميم لهذه الابواب سوف نذكر البعض منها كالاتي :

باب المنيوم استيل
باب المنيوم استيل

ابواب المنيوم استيل : هذا النوع من الأبواب هو الاقل سعرا بالمقارنة بالانواع الاخرى من الابواب الخارجية.

باب كلادينج

ابواب كلادينج : ابواب الكلادينج تتميز باللون الخشبي والقوة الكبيرة , لكن سعرها مرتفع وقد لا يناسب الكثيرين .

باب المنيوم حديد

بيبان المنيوم مع حديد مزخرف : يتم تصنيع هذه الابواب من معدن الالمنيوم مع اضافة حديد مزخرف قص الليزر.

سعر باب المنيوم

يختلف سعر باب الالمنيوم على حسب القياس مثل الطول والعرض , وعلى حسب مكونات الباب نفسه. لذلك فان الابواب التي صنعت من الحديد المزخرف او مدعمة بالكلادينج تكون اغلى من الابواب الاخرى . غير ان ابواب الاستيل تكون اسعارها مقبولة .

على العموم فان جميع الابواب الخارجية تكون قوية وذات سماكة عالية , والذي يتحكم في سعرها هو شكلها وطريقة التصنيع.

انتشار ابواب المنيوم

يوفر الباب الخارجي من الألمنيوم أيضًا ميزات فعالة من حيث الأداء. فهو يوفر عزلًا حراريًا وصوتيًا ممتازًا، مما يساهم في توفير الراحة والهدوء داخل المنزل. لذلك يمتاز الألمنيوم بخفة وزنه، مما يجعل فتح وإغلاق الأبواب سهلًا وسلسًا. كل ما سبق ادى الى انتشار ابواب الالمنيوم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *